الوداد يعود بنتيجة إيجابية من القاهرة في نهائي دوري أبطال إفريقيا

هزيمة صغيرة للوداد الرياضي امام نادي الاهلي ترفع من حضوضه في التتويج بدوري ابطال افريقيا للسنة الثانية على التوالي 

الوداد يعود بنتيجة إيجابية من القاهرة في نهائي دوري أبطال إفريقيا


  • تمكن نادي الوداد الرياضي المغربي من انهاء نصف المهمة الاولى في رحلة الدفاع عن لقبهم في دوري ابطال افريقيا بعد ان انتهت مباراة الذهاب لصالح نادي الاهلي المصري بفارق هدف واحد 1-2.


  • وبهذه النتيجة تبقى الامور متروكة بين يدي لاعبي الوداد الرياضي حيث يكفيهم الفوز بهدف واحد مقابل صفر على نادي الاهلي كي يحافضو عاى لقب دوري ابطال افريقيا للموسم الثاني على التوالي.


  • وفي مجريات اللقاء تقدم الجنوب افريقي بيرسي تاو للنادي الاهلي في آخر دقيقة من زمن الوقت بدل الضائع من الشوط الاول (4+45) ، وبعد الرجوع من غرفة تبديل الملابس وفي الدقيقة (59) تمكن محمود عبد المنعم من اضافة الهدف الثاني لنادي الاهلي ، قبل ان يتدارك نادي الوداد الامر ويقلص الفارق بهدف سيف الدين بوهرة عند حدود الدقيقة (86) من زمن المباراة.


موعد مباراة الوداد والاهلي إياب نهائي دوري ابطال افريقيا


ستجرى مباراة إياب نهائي دوري ابطال افريقيا بين الوداد الرياضي المغربي وضيفه نادي الاهلي المصري يوم الاحد المقبل في مركب محمد الخامس بالدار البيضاء ، عند حدود الساعة 19:00 مساء بتوقيت غرينتش الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة.


القنوات الناقلة لمباراة الوداد والاهلي اياب نهائي دوري ابطال افريقيا


ستبث مباراة  الوداد والاهلي في اياب نهائي دوري ابطال افريقيا على أزيد في 50 قناة حول العالم ، وبالطبع على قناة  beIN SPORTS Premium 1 الرياضية ، وكذلك على شاشات قنوات ON Time Sport المصرية ، وعلى قناة الرياضية المغربية (بث أرضي) ، وكذلك ستنقل المباراة مباشرة على قنوات Al Kas القطرية.


في يلي نذكر أبرز الالقاب التي فاز بها نادي الوداد الرياضي


يعد نادي الوداد الرياضي ( المعروف باسم Wydad Casablanca ) أحد أكثر أندية كرة القدم نجاحًا في المغرب. لقد فازوا بالعديد من الألقاب المحلية والدولية عبر تاريخهم. إليكم بعض الألقاب البارزة التي فاز بها نادي الوداد الرياضي حتى نهاية موسم 2023-2022 :


الألقاب المحلية:


  1. بطولة الدوري المغربي: عدة مرات ( 22 لقب رقم قياسي )
  2. كأس العرش المغربي: عدة مرات ( 9 القاب )
  3. كأس السوبر المغربي: عدة مرات (  16 لقب )


الألقاب الدولية:


  1. دوري أبطال أفريقيا: 1992 ، 2017  ، 2022
  2. كأس السوبر الإفريقي: 1993 و 2018

خلاصة

على العموم ، تبقى فرص التتويج بلقب دوري ابطال افريقيا متساوية بين فريقي الوداد الرياضي والاهلي المصري ، بأسبقة قليل لنادي القلعة الحمراء ، وذلك لستضافته المباراة على ملعبه ، والاستفادة من حضور أزيد من 60.000 ألف مناصر سيملئون مدرجات استاد دونور بالعاصمة الاقتصادية للمغرب.


اقرأ أيضا 

  • قبل المغادرة اشترك في القائمة البريدية لموقع يلا شوت  yalla shoot ، كي تتوصل بجديد الأخبار الرياضية ومواعيد وتشكيلة المباريات الرسمية.