رسمياً إسبانيا وكرواتيا إلى نهائي دوري الأمم الأوروبية 2023

المنتخب الإسباني يلتحق بكرواتيا في نهائي دوري الأمم الاوروبية 2023

رسمياً إسبانيا وكرواتيا إلى نهائي دوري الأمم الأوروبية 2023


  • تمكن المنتخب الإسباني من حجز مكانة له في نهائي دوري الأمم الأوروبية 2023 ، بعد الفوز على المنتخب الإيطالي بهدفين مقابل واحد 2-1 ، في مباراة شهدت منافسة كبيرة بين المنتخبين العريقين بالكرة الأوروبية.


  • وتمكن منتخب ( لاروخا ) ، من فرض سيطرته على مجريات المباراة مند بدايتها ، ولم يفسح المجال للمنتخب الإيطالي للتوغل كثيراً ، حيث أتمرت سيطرة الإسباني على هدف في الأنفاس الأولى من زمن المباراة ،ةفي الدقيقة (3) تمكن يريمي بينو من افتتاج النتيجة بالهدف الاول ، وبعد أقل من تسع دقائق عدل الطليان الكفة بهدف تشيرو ايموبيلي عن طريق ظربة جزاء نفدها بنجاح ، وفي اللحظات الأخيرة اقتنص خوسيلو هدف الفوز والتأهل للمنتخب الإسباني إلى نهائي دوري الأمم الأوروبية ، وبالتحديد في الدقيقة (88) من زمن المباراة.


  • المنتحب الإسباني سيواجه في نهائي دوري الأمم الأوروبية 2023 نظيره الكرواتي المتأهل سلفاً على حساب منتخب الطواحين الهولندية ، بعد الفوز عليهم في المباراة المراطونية بأربعة أهداف مقابل اثنين (4-2).


  • وفي مجريات مباراة نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية ، افتتح التسجيل للمنتخب الهولندي دونيل مالين في الدقيقة (34) ، والهدف الثاني كان من توقيع نوالانج في الدقيقة (6+90).


  • فيما تناول على أهداف المنتخب الكرواتي في البطولة الاوروبية كل من اندري كراماريتش في الدقيقة (55)  من ضربة جزاء ، و ماريو باشاليتش في الدقيقة (72) ، و برونو بيتكوفيتش في الدقيقة (98) ، والهدف الرابع جاء عن طريق أسطورة خط الوسط ولاعب ريال مدريد الإسباني لوكا مودريتش من ضربة جزاء نفدها بنجاح عند حدود الدقيقة (116) من عمر المباراة.


موعد مباراة إسبانيا وكرواتيا في نهائي دوري الأمم الأوروبية :


  • سيواجه المنتخب الإسباني نظيره المنتخب الكرواتي في نهائي دوري الأمم الأوروبية 2023 ، يوم الأحد القادم 18-06-2023 على الساعة 18:45 مساء بتوقيت غرينتش ، وستقام المباراة النهائية على ملعب ( Feyenoord Stadium ) بمدينة روتردام الهولندية.


القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وكرواتيا في نهائي دوري الأمم الأوروبية :


  • ستبث مباراة كرواتيا ومنتخب إسبانيا في نهائي دوري الأمم الأوروبية 2023 على شاشات قنوات بي ان سبورت وبالتحديد قناة beIN Sport Premium 1 وسيشرف على غرفة التعليق التونسي رؤوف خليف وحسن العيدروس.


شاهد أيضا 

  • قبل المغادرة اشترك في القائمة البريدية لموقع يلا شوت yalla shoot ، كي تتوصل بجديد الأخبار الرياضية ومواعيد وتشكيلة المباريات الرسمية.