منذر الكبير رسميا مدربا جديدا للرجاء في الموسمين القادمين

منذر الكبير رسميا مدربا جديدا للرجاء في الموسمين القادمين

بشكل رسمي ومأكد منذر الكبير مدربا جديدا لاحد قطبي العاصمة الاقتصادية.


أعلن فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، مساء اليوم السبت 24-09-2022، رسميا تعاقده مع الاطار التونسي منذر الكبير لقيادة العارضة التقنية لفريق "النسور" خلفا لمواطنه فوزي البنزرتي.


وأكدت إدارة الرجاء  في بلاغ رسمي لها عبر صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي أن الكبير وقع عقدا يمتد لموسمين كرويين قادمين .


وكان رئيس نادي الرجاء الرياضي البيضاوي السيد عزيز البدراوي، قد أوضح عبر تدوينة له على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، أن الانفصال عن فوزي البنزرتي كان بطريقة ودية وأخوية.


وجاء في تدوينة البدراوي: "فوزي المدرب الكبير، برهن أنه كبير وأكد لي أنه سيظل في خدمة الرجاء عن طريق النصح في حالة الاستشارة وأكدت له أنه غادي يبقى مرحب به وبعائلته في المغرب".


والجدير بالذكر أن نادي الرجاء الرياضي كان قد أعلن في وقت سابق عن انفصاله عن التونسي فوزي البنزرتي، بطلب من هذا الاخير بعدما فشل في قيادة "النسور" لتحقيق أول انتصار بعد مرور ثلاث جولات من منافسات البطولة الاحترافية حيث اكتفى بتعادلين وهزيمة وصفت بالقاسية امام الصاعد الجديد الى قسم الاول نادي اتحاد تواركة.


شاهد أيضا 

  • قبل المغادرة اشترك في القائمة البريدية لموقع يلا شوت yalla shoot ، كي تتوصل بجديد الأخبار الرياضية ومواعيد وتشكيلة المباريات الرسمية.