التشكيلة المتوقعة للمنتخب المغربي ضد باراغواي في المباراة الودية

التشكيلة المتوقعة للمنتخب المغربي ضد باراغواي في المباراة الودية
 تشكيلة المنتخب المغربي المتوقعة لمباراة باراغواي

سيواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره بارغواي في مباراة ودية ثانية استعدادا لنهائيات كاس العالم fifa قطر 2022، الثلاثاء 27-09-2022 ، على ملعب بينيتو فيامارين في مدينة إشبيلية الإسبانية ابتداء من الساعة 19:00 مساء بتوقيت غرينتش ، بعد فوز أسود الأطلس على تشيلي بهدفين نظيفين الجمعة الماضية.


وبحسب بعض المصادر المقربة من الناخب الوطني المغربي وليد الركراكي فإن هذا الأخير سيجري تغييرات جديدة على التشكيلة التي سيدخل بها في مباراة باراغواي المقبلة ، بينما يسعى لإعطاء. الفرصة للاسماء لم تشارك كاساسية في مباراة تشيلي من أجل الوقوف على مؤهلاتهم الفنية والبدنية. في إطار استعدادات زملاء اشرف حكيمي للمشاركة في مونديال قطر 2022.


ومن المنتظر أن يسمح وليد الكركي لحارس الوحدة السعودي منير المحمدي باللعب كحارس اساسي بدلاً من ياسين بونو ، مقابل إدخال مدافع النادي الاسباني بلد الوليد جواد اليميق بدلاً من أشرف داري لاعب برست الفرنسي مع عبد الحميد الصبيري لاعب فريق سامبدوريا. الإيطالي مكان سليم أملاح لاعب فريق ستاندرد دوليج البلجيكي ، ثم أمين حارث لاعب فريق أولمبيك مرسيليا الفرنسي ، بدلا من عز الدين أوناحي لاعب فريق أنجيه الفرنسي ، بالإضافة إلى وليد شديرة. لاعب نادي فريق باري الإيطالي مكان يوسف النصيري لاعب إشبيلية الإسباني.


التشكيلة المتوقعة لمنتخب المغرب ضد باراغواي

في حراسة المرمى : ( منير المحمدي ).

في خط الدفاع : ( رومان سايس - جواد اليميق - نصير مزراوي - اشرف حكيمي ).

في خط الوسط : ( سفيان امرابط - عبد الحميد الصابيري - امين حارث ).

في خط الهجوم : ( وليد شديرة - سوفيان بوفال - جكيم زياش ).

يشار إلى أن المنتخب المغربي سافر إلى مدينة إشبيلية يوم السبت انطلاقا من مطار طنجة الدولي وسيخوض احر حصة تدريبية قبل المباراة اليوم الإثنين استعدادًا لمواجهة باراغواي ، في المباراة التي ستشهد توافد كبير من الجماهير المغربية المقيمة في إسبانيا وبالديار الاوروبية عامة.


شاهد أيضا 

  • قبل المغادرة اشترك في القائمة البريدية لموقع يلا شوت yalla shoot ، كي تتوصل بجديد الأخبار الرياضية ومواعيد وتشكيلة المباريات الرسمية.