مفاجاة مدوية الأهلي السعودي يتعاقد مع بيتسو موسيماني

مفاجاة مدوية الأهلي السعودي يتعاقد مع  بيتسو موسيماني

في بيان رسمي أعلن نادي الأهلي السعودي، يوم الاحد 25-09-2022، عن تعاقده مع المدرب الجنوب إفريقي السيد بيتسو موسيماني مديرا فنيا جديدا للفريق الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى السعودي لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه دون الكشف عن مدة العقد ولا قيمته المالية.

وسيخلف بيتسو موسيماني اللأوروغوياني روبرت سيبولدي على العارضة الفنية لنادي الاهلي، في محاولة لإعادة الفريق الاول إلى دوري المحترفين السعودي، بعد استغناء إدارة الأهلي عن خدماته مطلع شتنبر الجاري، إثر النتائج المتوسطة للنادي مند انطلاقة دوري "يلو" للدرجة الأولى حيث اكتفة هذا الاحير بفوز واحد وتعادلين وهزيمة في الجولات الاربع الاولى.


وكان الاطار الجنوب افريقي بيتسيو موسيماني قد تلقى عرضا رسميا من ادارة نادي الرجاء الرياضي المغربي من اجل الاشراف على الفريق الاول خلفا للتونسي فوزي البنزرتي لاكن المطالب المالية الكبيرة لوكيل اعمال موسيماني حالة دون التوقيع للنسور حيث اشترط اجرا شهريا يقدر ب 150000 دولار ما راه مسؤولو النادي الاخضر رقما مبالغا فيه ليغير موسيماني الوجهة نوح نادي الاهلي.


شاهد أيضا 

  • قبل المغادرة اشترك في القائمة البريدية لموقع يلا شوت yalla shoot ، كي تتوصل بجديد الأخبار الرياضية ومواعيد وتشكيلة المباريات الرسمية.